حياكم الله في منتديات ولد البحرين يشرفنا ويسعدنا انضمامكم معنا

تَمَ الانتقآلَ آالىَ منتدىَ آخـرِ >>   http://www.smy1.p2h.info/vb/   <<


    أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    شاطر
    avatar
    مجنون بس والله حنون
    عضو مميز
    عضو مميز

    تاريخ التسجيل : 01/04/2008
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 27
    الجنس : ذكر
    البلد : المملكه العربيه السعوديه
    وظيفتي :

    منقول أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف مجنون بس والله حنون في الجمعة مايو 02, 2008 7:16 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نقلت لكم من بريدي:

    اجمل 40 جمله في العالم



    إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض


    يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم


    يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة


    عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته


    إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة


    الكلام اللين يغلب الحق البين


    كلنا كالقمر .. له جانب مظلم


    لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره


    العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئاً


    المهزوم إذا ابتسم , افقد المنتصر لذة الفوز


    لا خير في يمنى بغير يسار


    الجزع عند المصيبة , مصيبة أخرى


    الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف


    اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه


    لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا


    لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك
    و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك


    تصادق مع الذئاب ... على أن يكون فأسك مستعداً


    ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء


    إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب


    كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق


    إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فناً


    الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير


    اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة


    نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه


    من علت همته , طال همه


    من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
    ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء


    من يطارد عصفورين يفقدهما جميعاً


    المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الآخر


    لكل كلمة أذن , ولعل أذنك ليست لكلماتي , فلا تتهمني بالغموض


    كلما ارتفع الإنسان , تكاثفت حوله الغيوم والمحن


    لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل


    قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار


    شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك


    من أطاع الواشي ضيَع الصديق


    أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام


    لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه
    -----------
    avatar
    النجم الذهبي
    صــاحـب المــوقــع
    صــاحـب المــوقــع

    تاريخ التسجيل : 21/10/2007
    عدد الرسائل : 471
    العمر : 25
    الجنس : ذكر
    البلد : البحرين
    وظيفتي :
    مـزاجــي :
    mms

    الورقة الشخصية
    نشاط العضو: 100
    ترشيحات العضو: 9999

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف النجم الذهبي في الجمعة مايو 02, 2008 8:21 pm

    شكرا يا اخي على النقل المفيد
    ودائما لكل منا اربعين جملة قد يراها الافضل
    جزاك الله خير
    avatar
    HIGH.D
    نائب مدير
    نائب مدير

    تاريخ التسجيل : 16/12/2007
    عدد الرسائل : 267
    العمر : 31
    الجنس : ذكر
    البلد : OMAN

    الورقة الشخصية
    نشاط العضو: 100
    ترشيحات العضو: 100

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف HIGH.D في الإثنين مايو 05, 2008 5:49 pm


    تسلم على الموضع الجميل ........نورتنا اخي الكريم...تحياتي لك....
    avatar
    العاشق المخدوع
    &مـــشـرف عــــام&
    &مـــشـرف عــــام&

    تاريخ التسجيل : 12/07/2008
    عدد الرسائل : 92
    العمر : 26
    الجنس : ذكر
    البلد : مصر - الجيزة

    الورقة الشخصية
    نشاط العضو: 1
    ترشيحات العضو: 1

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف العاشق المخدوع في الأحد أغسطس 03, 2008 4:02 am

    تسلم على الموضوع و الله الموضوع رائع
    avatar
    بنت الغلا
    عضو نشــط
    عضو نشــط

    تاريخ التسجيل : 09/09/2009
    عدد الرسائل : 22
    العمر : 24
    الجنس : انثى
    البلد : قطر
    مـزاجــي :

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف بنت الغلا في الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:36 am

    عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته

    طبعا هذا شي أأكيد
    وأنصح وأدعوا الجميع لأنهم يحبون أعدائهم

    إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة

    إن شاء الله يا رب ما ننطعن لا من وجه ولا من ظهر
    واللهم إنا نستغيذ بك من الخائنين والمنافقين

    لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره

    فعلاًً لأني قد أفوز في التحدي ولكن لا أشعر بطعم الفوز مع واحد مثل هذا


    أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

    أكيد قائد النعام سيء
    وهذا يذكرني بالمثل القائل :

    خادم الشيخ شيخ

    __________

    ولكن إسمح لي أخي بتعقيب بسيط
    نحن أبناء اليووم الجديد
    لم نطلع على جميع أسرار هذا العالم بعد
    فأعتقد تعقيبا على العنوان
    أنه لا يحق لنا تمييز 40 أو 60 أو 100 أو
    أي عدد كان من الأمثال أنها عالميه أو أنها الأفظل على الإطلاق
    إطارك الفكري أخي مازال ينظر من زاويه معينه
    قد تحتلف مع سكان الريف أو مع سكان الصحراء أو حتى مع
    المدن والقرى المجاوره

    ولكن على العموم الحكم أعجبتني
    وشكرااا لك على روائع القلم << دعني أسميها

    ودمت بوود
    avatar
    Tғόq AĻ-
    عضــو جــديد
    عضــو جــديد

    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    عدد الرسائل : 6
    العمر : 32
    الجنس : انثى
    البلد : الكـــــــــويت
    مـزاجــي :

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف Tғόq AĻ- في الجمعة سبتمبر 18, 2009 8:31 pm




    يسلمووو ايديك يا مجنون بس والله حنون....

    دام لنا ابداعك....

    ودمت قلما متألقا في سماء ولد البحرين.....

    كلمات معبرة...وحروف نسجت من ذهب....

    تقبل مروري ببريقها


    </I>
    avatar
    محرقاوية كيوت
    مديره المنتــدى
    مديره المنتــدى

    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    عدد الرسائل : 39
    العمر : 24
    الجنس : انثى
    البلد : البحرين
    مـزاجــي :
    mms

    الورقة الشخصية
    نشاط العضو: 1
    ترشيحات العضو: 1

    منقول رد: أجمل 40 عبارة حكمة في العالم:

    مُساهمة من طرف محرقاوية كيوت في الخميس فبراير 25, 2010 11:49 pm

    جزاك الله خير على ما قدمت و نفعت به

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 6:58 pm